لامكان لاوطن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لامكان لاوطن

هنا حيث تجد المتعه والفائده

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

التمثال..حامد زيد

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شيطونهـ
عضو جديد
عضو جديد
شيطونهـ

انثى عدد الرسائل : 49

التمثال..حامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: التمثال..حامد زيد   التمثال..حامد زيد I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 24, 2008 9:30 am

عفالله عن خطر قدر خناجر و ضلوع ابطال.............. بسامح و بتركك تحت ضلام الحالك لحالك

دخيلك وفر دموعك ترى هذل الدموع اذلال ................ترى مافي احد يصبر مثل صبري بغربالك

انا عيب علي ينقط كلامي ورجال افعال..................... اذا قلت بقطع احبالك تراني بقطع احبالك

علشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال............وليتك ترأف باحالي علشان ارأف ابحالك

مسوي في حياتي شي مايذكر ولا ينقال .....................حشى حتى العدو هو العدو مايعمل اعمالك

تمسيني على الهم وتصبحني على غربال................. تقلطني فناجيلك و تقصر علي ادلالك

تحملت تعب لجلك وانا حملي يهد اجبالل................رحلت من العذاب ماوقفت الا على جالك

علامك كل ماجيتك متواضع تجيني تختال.............. معاك الى متى بصبر وصبري معك يحلالك

مثل ماقبلت لعيونك لزوم تلدني بقبال ...................مثل قد حشمتك حس و احشم قلبي اشوالك

انا ماحدن بجابرني اساير معك هالمنوال ....................ترى لاني تبيع لك ولاني اصغر اعيالك

انا جيت اعشقك نبض ومشاعر ماعشقك تمثال........... انا جيت اسكنك وحياك و بقى فيك و بقالك

انا جيت بضمه عاشق تعب يطرد صراب بلال .................انا جيت استفز ارضاك من فرقاك والجالك

انا ماهنت ابك عاقل انا كنت اعشقك بخبال..................... أناماكنت احبك حي انا كنت اعشقك هالك

تخيل من كثر ماخاف تلقى لزعل مدخال .................. اخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي اضلالك

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال.................... وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك

كأن ان الي خلق حسنك خلقني مع جسد اضلال........... صرت اقرب جسد يمشي معك بكفاك وقبالك

ابي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال .................... ملكته من هدب عين و خسرته ارضاه بهمالك

صحيح ان الفراق اقسى ولاكن الوصال امحال .................... وانا صعبن علي يضري غرورك و اضعف اقبالك

بعد ماحققت عيني فبعدك للرقاد امال .................... عود للسهر ياخوي فال الله ولا فالك

ببدل نظرتك فيني وجيلك كل يوم ابحال .................... بكون اقرب من اثيابك عليك ولا تهيالك

بلمك وانثرك وجمعك وارجع انثرك بهمال.................... بخونك و ازعلك و ارضيك وازعل منك وارضالك

وبرسم بس ترى وجهك و بدفن صورتك برمال.................... ابشكي للعرب فرقاك وضحك عند عذالك

ابهديك اوصال فراق و اهديك الفراق اوصال .................... بسوي مثل مااشوف تسوي وفعل افعالك

علشان تعرف من فينا زعول و من فينا وسيع البال.................... ابيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك

نصيحه احتفظ فيها قصر معك الزمن او طال .................... ابيك تسمع كلامي زين و تحطه على بالك

اذا حبك اهبال اطفال لك عندي هبال أطفال .................... لا وابشر بعد بهبال حب ماهو بهبالك

اذا قصدك تهين اسمي علشان تشمت العذال ................. حشى لا انت ولا غيرك ولا عشره من اشكالك

وسلااامتكم lol!
غروري معذبهم
عضو نشيط
عضو نشيط
غروري معذبهم

انثى عدد الرسائل : 87
المزاج : معصببه

التمثال..حامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: التمثال..حامد زيد   التمثال..حامد زيد I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2008 6:03 am

وااااااااااااااااااااااو

خوقنقني

ورده تسلم يدك
شيطونهـ
عضو جديد
عضو جديد
شيطونهـ

التمثال..حامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: التمثال..حامد زيد   التمثال..حامد زيد I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2008 9:45 am

منووورهـ خيتوو
,’شقلاطه’,
عضو جديد
عضو جديد
,’شقلاطه’,

انثى عدد الرسائل : 45

التمثال..حامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: التمثال..حامد زيد   التمثال..حامد زيد I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2008 4:05 pm

حامد زيد قلب

يعطيك العافيه شيطونه

ذوقك راقي
هذيآن
صآحبة السيادة..!
صآحبة السيادة..!
هذيآن

انثى عدد الرسائل : 94
الموقع : https://la-mkanla-o6an.1forum.biz/profile.forum?mode=editprofile

التمثال..حامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: التمثال..حامد زيد   التمثال..حامد زيد I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 4:11 am

يعطييك العافيه على القصيدهـ ..

وصح لسآن حآمد زيد ..

كنت هنآ .. هذيآن
شيطونهـ
عضو جديد
عضو جديد
شيطونهـ

التمثال..حامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: التمثال..حامد زيد   التمثال..حامد زيد I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2008 11:24 am

شقلاطه..

هذيآن..

الله يعافيكم ايه والله صح لسانه

منورررين

التمثال..حامد زيد
صفحة 1 من اصل 1